Search

ابق على تواصل

السبت، 4 أبريل 2009

الاطباء ينصحون طلعت بمغادرة السرير

بدأت الحالة الصحية للفنان طلعت زكريا تشهد تحسنا تدريجيا، وهو ما شجع الأطباء بفرنسا على السماح له بالعودة إلى مصر، حيث يستكمل علاجه حاليا بمستشفى القصر العيني بالقاهرة.

صرح نجل الفنان طلعت زكريا أن حالة والده الصحية شهدت تحسنا ملحوظا، بعد عودته مؤخرا من فرنسا، وبدأ يتنفس بشكل طبيعي بعيدا عن أجهزة التنفس الصناعي، كما تم رفع الأنبوب الذي كان يُستخدم للتغذية من خلال الأنف، لكن لا تزال الزيارة ممنوعة عنه، ومسموح له هو ووالدته وشقيقته فقط برؤيته يوميا، حسب مجلة "أخبار النجوم".

أضاف عمر طلعت زكريا أن الأطباء بالقصر العيني نصحوا والده بعدم البقاء فترات طويلة في السرير، ويجلس الآن بعض الوقت داخل غرفته على كرسي، لكنه لا يستطيع الوقوف أو السير على رجله بسبب ضعف العضلات خاصة في القدمين.

وعن تأثير العملية التي أجراها بالحنجرة على الكلام، أكد عمر أن والده سيتحدث خلال أيام بمجرد التآم الشق الحنجري، وأنه حاليا يتواصل معهم من خلال حركة الشفاة.
الفنان طلعت زكريا بعد معاناته المرضية

وأشار إلى سعادة والده باطمئنان الرئيس مبارك على صحته، وإيفاده لمندوب من رئاسة الجمهورية للمستشفى، وهو ما رفع كثيرا من روحه المعنوية.

كان الفنان طلعت زكريا دخل مستشفى "دار الفؤاد" مصابا باختناق داخلي بسبب ضيق في القصبة الهوائية، ثم سافر إلى فرنسا بعد تدهور الحالة، وأجريت له عملية شق بالحنجرة.

يذكر أن زكريا كان قد بدأ التحضير لفيلمه الجديد "سعيد حركات" الذي كتب له القصة بنفسه، وكان مرشحا لبطولته حسن حسني ومي كساب وزينة، وكانت آخر أعماله السينمائية "طباخ الريس" مع الفنان خالد زكي ولطفي لبيب وأشرف زكي وداليا مصطفى وسامح حسين والمطربة الشعبية أمينة.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق