Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 7 أبريل 2009

سقوط جزء من ديكور "طعم البيوت" على العاملين


في حادث موسف تعرض له فريق عمل مسلسل "طعم البيوت"، سقط جزء من سقف ديكور المسلسل، الذي يقوم ببطولته لوسي وكريم محمود عبد العزيز وحسين الإمام وإخراج عمر عبد العزيز.

قال ممدوح الليثي رئيس جهاز السينما في تصريح خاص: "لا أعلم لماذا تم تضخيم الموضوع لهذه الدرجة، كل ما حدث أن جزء صغير من السقف سقط، ولم يدم الأمر أكثر من عشر دقائق، وبعدها استأنف المخرج التصوير بشكل طبيعي".

وأضاف الليثي: قرر جهاز السينما إلغاء انتداب مهندس الديكور المنفذ خالد حمزة، نظرا لأنه لم يلحظ أن السقف كان يحتاج للترميم.

ومن جانبه قال منفذ الديكور خالد حمزة: "جهاز السينما غير مسئول عن هذه الواقعة على الإطلاق، والشركة المنتجة هي التي تتحمل المسئولية كاملة"، وفقا لجريدة "المساء".

أضاف حمزة: حذرت كثيرا منفذ الديكور التابع للشركة أحمد الشحات من أن الديكور تم بناؤه بطريقة غير صحيحة، ولكنه لم يهتم بكلامي، وقال لى "أنا أعرف طبيعة عملي".

وأكمل: تقدمت بطلب إجازة لعدم رضائي عن مستوى العمل، عندما عدت وجدت المخرج عمر عبد العزيز يبدى استياءه من حالة السقف وطالب بترميمه، وعندما توجه العمال للترميم سقط بهم السقف، فتدخل نقيب السينمائين ممدوح الليثي وجمال علي رئيس دور العرض وأغلقوا البلاتوه.

كما نشرت الجريدة أن سقوط هذا الجزء أدى إلى إصابة أربعة عمال كانوا متواجدين وقتها، وتحمل محمود بركة منتج المسلسل تكاليف علاجهم.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق