Search

ابق على تواصل

الأحد، 26 أبريل 2009

احراج لاميتا فرنجية على الهواء


استضاف برنامج عيون بيروت عارضة الأزياء السابقة والممثلة لاميتا فرنجيه التي تحدثت عن تجربتها كممثلة وعارضة حيث تشارك حاليا في مسلسل "عصر الحريم " الذي يعرض على قناة "أل بي سي" وقد أحرجتها إحدى المشاهدات باتصالها حيث اتهمتها بالغرور والتحدث كثيرا عن نفسها.

ثم أطل المطرب ربيع الأسمر وتحدث عن كل الأمور التي عاشها مؤخرا كفنان، وفاجأت إحدى المشاهدات ربيع الأسمر باتصال تطالبه بالإعتراف بابنه الذي ولد ولم يعترف به فسخر ربيع من الموضوع واعتبره مجرد تحرش للإساءة الى سمعته.

كما استضاف مساء الخميس الفنان إلياس الرحباني الذي تحدث عن الظاهرة العالمية سوزن بويل، في برنامج السوبر ستار بالنسخة البريطانية، وغنى الياس أغانيه الجديدة التي سجلها بصوته وأطلقها في ألبوم بالعربية والفرنسية . ثم تناول البرنامج موضوع المصور الصحافي الفني والباباراتزي، واستضاف المصورين وديع شلنك من مجلة ستار، وخليل حسن من مجلة نادين والمصور علي أبو شادي، ومن القاهرة أطل عبر الأقمار الصناعية مباشرة المصور سمير الفقيه مصور مجلة الموعد.

كما استضاف البرنامج الفنانه رولا سعد التي تحدثت عن تجربتها الغنائية بكامل تفاصيلها، والكليب وما تقاضاه الممثل التركي كيفانغ تاتليتوغ "مهند" كما تناولت موضوع خلافها مع هيفا وهبي، ومواضيع كثيرة.

البرنامج من إعداد الزميلين وسام شاهين وجمال فياض، ومن إخراج مهى عماش وبإشراف مباشر من المخرج نيكولا صباغه مدير قنوات أوربت العربية.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق