Search

ابق على تواصل

الخميس، 9 أبريل 2009

مايا نصرى جاسوسة لصالح الموساد الإسرائيلى

وقع اختيار المخرج السورى نجدة أنزور، على الفنانة اللبنانية مايا نصرى، لتجسيد دور البطولة فى مسلسله الجديد "رجال الحسم"، الذى كتب قصته فايز بشير وتنتجه شركة الهانى، فيما يعرض حصرياً على قناة أبوظبى الأولى فى شهر رمضان المقبل.

وتلعب مايا دور "ميراج " إحدى أهم الشخصيات الإسرائيلية التى تعمل لدى الموساد وتتمتع بالجمال والحنكة، وتقدم الفنانة اللبنانية دورا دمويا وإجراميا خلال الأحداث، فيما يعتبر نقلة نوعية فى الأدوار التمثيلية التى لعبتها أخيراً.

وتدور الأحداث الرئيسة لمسلسل "رجال الحسم" حول موضوع الجاسوسية التى تتناولها الدراما السورية للمرة الأولى من خلال قصة (شحادة) المدرس الجولانى، الذى يشارك فى الحرب، وحين تنتهى ويعود إلى قريته يجد أن والدته وأخاه قد استشهدا وأصيبت أخته خلال الحرب، فيقر
ر الانتقام لهم عبر القيام بعملية فدائية فى الأرض المحتلة، ولكن الظروف تحول دون تحقيق ذلك.

غير أن إصرار "شحادة" على القيام بعمل ما يدفعه للسفر إلى د
ولة أوروبية والعمل فى مطعم يرتاده الأشخاص من المافيا الإسرائيلية بعد أن يغير اسمه، ليبدأ بالتقرب منهم. وبعد تعاقب الأحداث المشوقة يتعرف على فتاة إسرائيلية وينجح من خلالها بالدخول إلى إسرائيل، لتبدأ بعد ذلك عملية تجسس تتخللها سلسلة من الأحداث الساخنة والمثيرة.

ويشارك فى تجسيد الأدوار الرئيسية فى هذا المسلسل الفنانون باسل خياط وأيمن رضا وفايز قزق ومنى واصف من سوريا، ونادين نجيم ملكة جمال لبنان السابقة والفنانة مايا نصرى من لبنان وغيرهم. وسيتم تصوير مشاهد المسلسل فى كل من سوريا
وقبرص وألمانيا وفرنسا.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق