Search

ابق على تواصل

الأربعاء، 8 أبريل 2009

شقاوة بنات ثاني تجربة سينمائية لشذى


بدأت الفنانة الشابة شذى التحضير لتصوير ثاني تجاربها السينمائية، في فيلم جديد بعنوان "شقاوة مغتربات" تأليف أسامة رؤوف وأخراج سيد عيسوي وإنتاج سمير أمين.

قالت سماح عبد العزيز المسئول الإعلامي للفنانة شذى في تصريح خاص: "تدور أحداث فيلم (شقاوة مغتربات) حول مشاكل عدد من المغتربات اللاتي نزحن من الأقاليم للقاهرة، ويستعرض مشاكل كل واحدة منهن، وأسباب حضورها للقاهرة، ونظرة المجتمع لها".

وأكملت: كما يتعرض الفيلم لمافيا تجارة وتهريب المخدرات، والأساليب الحديثة التي يستخدمها التجار لجذب الشباب والإيقاع بهم في الإدمان.

يذكر أن أولى تجارب شذى السينمائية كانت من خلال فيلم "قاطع شحن" مع المنتج سمير أمين وتأليف أسامة رؤوف والمخرج سيد عيسوي، بطولة محمود الجندي وجيهان قمري وشادي شامل في أول بطولة سينمائية له.

وعلى صعيد الغناء، بدأت شذى بالفعل في اختيار عدد من أغاني ألبومها الجديد الذي تستعد لإصداره نهاية عام 2009، ومنها أغنية بعنوان "وإيه تاني هيحصللي" كلمات تامر حسين وألحان حسام البيجرمي وتوزيع أسامة عبد الهادي، وتم تسجيلها في ستوديو صوت الحب مع مهندس الصوت خالد رؤوف.
يذكر أن آخر ألبومات شذى "ليالي" صدر في منتصف 2008 مع شركة "عالم الفن"، وقدمت منه أغنية "ليالي" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات تامر حسين وعز الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع محمد عواد، وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق