Search

ابق على تواصل

الأربعاء، 22 أبريل 2009

تامر حسني يوقع مع عالم الفن





خلافا لكل ما تردد في الفترة السابقة عن توقيع المطرب الشاب تامر حسني لشركة "روتانا"، تعاقدت شركة "عالم الفن" مع تامر حسني بحضور مالكها المنتج محسن جابر وشقيقه المنتج مصطفى جابر والمهندس هشام النجار العضو المنتدب ومحمد فؤاد مدير أعمال تامر.

قال علي عبد الفتاح المتحدث الإعلامي لشركة "عالم الفن" في تصريح خاص : "تعاقد مؤخرا نجم الجيل تامر حسني مع شركة (مزيكا)، دون اشتراط فترة محددة في العقد".

وأضاف: أنهى تامر بنفسه تعاقده مع نصر محروس وشركة "فري ميوزيك"، ولم تتدخل "عالم الفن" في أي مفاوضات بينهما، فاتفاقنا جاء مع تامر بعد أن أنهى كل خلافاته وتعاقداته.

أكمل علي: "تضمن التعاقد مع تامر أن تقوم الشركة بإنتاج برنامجا خاصا يقدمه تامر حسني، يذاع حصرياً علي قناتي (مزيكا و زووم) بالإضافة إلى الألبومات والإغاني والحفلات".

ومن جانبها أعلنت أميرة محروس مديرة مكتب نصر محروس في تصريح خاص : "أنهى نصر وتامر تعاقدهما بطريقة مُرضية للطرفين، حيث توصلا إلى إنهاء التعاقد بينهما لمدة ثلاث سنوات، يمكن خلالها أن يتعاقد تامر مع أي شركة أخرى، على أن يعود تامر بعدهم إلى نصر لمدة خمس سنوات".
تامر حسني أثناء توقيع العقد

وأضافت: كان متبقي لتامر في تعاقده مع شركة "فري ميوزيك" عامين فقط، ولكن بعد التسوية الودية بينهما يتبقى له خمس سنوات، حيث اشترط محروس أن يعود تامر لـ"فري ميوزيك" مرة أخرى بعد انتهاء الثلاث سنوات مع "عالم الفن".

يذكر أن "عالم الفن" تقوم حاليا بالتجهيز لحفل التوقيع في أحد الفنادق الكبرى، وسيتم دعوة مجموعة من الفنانين والصحفيين والإعلاميين ليشهدوا مراسم الاحتفال بالتوقيع وشرح تفاصيل التعاقد.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق