Search

ابق على تواصل

الأربعاء، 22 أبريل 2009

نور : عيب أن يردد البعض أنني تزوجت .. لأحصل علي الجنسية المصرية


استقرت النجمة اللبنانية نور في عش الزوجية بـ مصرالجديدة والذي أعدته منذ أشهر مع عريسها رجل الأعمال يوسف أنطاكي وهو سوري الجنسية.

أبدت نور استياءها الشديد من التصريحات التي نشرت في بعض الصحف والتي أشارت إلي أن اختيارها يوسف لأنه سوري وحاصل علي الجنسية المصرية لذلك أرادت نور أن تتزوج منه حتي تحصل علي الجنسية المصرية لتبتعد بذلك عن مشكلات عمل الفنانين العرب في مصر.

وقالت نور: لن أجعل الكلام السطحي والسذاجة في إطلاق الشائعات تفسد فرحتي بزواجي والذي اعتقد أنه سيكون ناجحا بإذن الله لأنني وجدت في يوسف كل ما كنت أفتقد إليه من حب وحنان لذلك فأنا أحاول أن أكون بالنسبة له الزوجة المثالية التي حلم بها.

وأضافت: لن أرد علي هذا الاتهام سوي بجملة واحدة فقط "زوجي سوري وغير حاصل علي الجنسية المصرية" ولابد أن الصحفيين الذين روجوا لهذه الأخبار لا يعرفون هذه الحقيقة.

وحول حقيقة ما تردد أنها ستقوم ببطولة مسلسل تليفزيوني جديد في شهر رمضان المقبل رغم فشل مسلسلها الأخير "دموع القمر" تقول: أولا مسلسل "دموع القمر" لم يفشل كل ما في الأمر أنه تعرض لظلم كبير حينما عرض في شهر رمضان الذي يعج بعشرات المسلسلات كما أن توقيت عرض المسلسل كان سيئا للغاية.
أضافت: ثانياً.. أنا لم ارتبط حتي الآن بالقيام ببطولة أي مسلسل تليفزيوني لشهر رمضان ولا اعتقد أن هذا سيحدث لأن المسلسل يتطلب تفرغا كاملا لمدة أربعة أشهر علي الأقل وظروف زواجي مطلع هذا العام حالت دون ذلك كما أن الوقت الآن لم يعد يساعدني للقيام بعمل درامي.

وأكدت أنها حاليا مشغولة بقراءة عدة سيناريوهات لأفلام سينمائية ولم تستقر حتي الآن علي الفيلم الذي تشارك فيه.

يذكر أن نور تزوجت مطلع العام الحالي وقضت شهر العسل بين بيروت وشرم الشيخ.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق