Search

ابق على تواصل

الاثنين، 13 أبريل 2009

مشادات وانسحابات فى افتتاح مسلسل الباطنية


شهدت كواليس حفل افتتاح مسلسل "الباطنية" مساء باستديوهات طارق نور، غضب وانسحاب عدد كبير من الصحفيين، احتجاجاً على إصرار رئيسة قطاع الإنتاج راوية بياض على انتظار بطل العمل صلاح السعدنى، رغم تأخره أكثر من 5 ساعات عن موعد الافتتاح، لانشغاله بتكريمه فى نفس الوقت بمهرجان جمعية الفيلم، رغم تواجد كل أسرة عمل المسلسل، وإبلاغ الإعلاميين أن ميعاد الافتتاح السادسة مساء.

أكد الصحفيون المنسحبون أنها ليست السابقة الأولى التى يقوم فيها قطاع الإنتاج بإهانة الصحفيين، وأنه كان مهماً أن تحدد رئيسة قطاع الإنتاج موعداً آخر للافتتاح، وخاصة أنه تم تغييره أكثر من مرة.

المفاجأة أن صلاح السعدنى عقب وصوله إلى الاستديو، أصر على تصوير 3 شوتات من المسلسل، مؤجلاً المؤتمر بعد انتهائه، وبمجرد التفاف كاميرات المصورين حوله، قام بالانسحاب إلى غرفته وفشلت محاولة فريق العمل فى إيقافه، ليقوم بعدها بالخروج بملابس الشخصية إلى سيارته رافضاً إقامة المؤتمر الصحفى للمسلسل.

ورغم موقف السعدنى الذى أثار حفيظة العديدين، إلا أن غادة عبد الرازق حاولت التودد مع الجميع، طالبة منهم دعواتهم بنجاح العمل، خاصة أنها تؤدى دوراً صعباً ومركباً، ويمثل امتداداً لشخصية "وردة" التى قدمتها نادية الجندى فى فيلم الباطنية، بينما ظلت لوسى تلقى بنكات قريبة من شخصية "بهيجة" التى تؤديها فى المسلسل.

المخرج محمد النقلى أكد لليوم السابع أنه عاشق للأعمال التى تعكس واقع مجتمعنا، وأن الباطنية استغرق مجهوداً كبيراً وضخماً فى التحضيرات والمعاينة فى منطقة الباطنية، رغم أنهم لن يقوموا بالتصوير بالباطنية، ولكن ليستطيع نقل الواقع إلى الاستديو، بينما أكد الكاتب مصطفى محرم أن المسلسل يختلف تماماً عن الفيلم، وأنه لا يعتبره امتداداً له، وأن الضرورة لتقديم العمل انتشار المخدرات بكثافة بين كل الطبقات الاجتماعية.

مسلسل "الباطنية" يجسد بطولته الفنان صلاح السعدنى وغادة عبد الرازق ولوسى وأحمد فلوكس ومحمد عبد الحافظ وتأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلى .
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق