Search

ابق على تواصل

الأحد، 19 أبريل 2009

مي سليم ترقص للسقا "بدون تعرٍّ"


نفت المطربة والممثلة الأردنية مي سليم وجود مشاهد مخجلة في فيلمها السينمائي الأول "الديلر"، الذي تشارك فيه مع النجم أحمد السقا، على الرغم من تجسيدها دور راقصة فنون شعبية تتعرض للعديد من المشكلات أثناء سفرها.

في الوقت نفسه، تستعد للسفر إلى رومانيا خلال الفترة المقبلة لتصوير باقي المشاهد المتبقية من "الديلر"، بعد أن تم إلغاء فكرة السفر إلى أوكرانيا، مما أدى لتعطيل التصوير الفترة الماضية.

وقالت مي سليم إنها لا تفضل النجاح عبر التعري والقبلات، حتى لا يخيب ظن الجمهور فيها في أول أدوارها السينمائية.

وبررت أداء هذا الدور في فيلم "الديلر" بأنها تعشق الرقص بشكل خاص، وكانت تتمنى تعلم الباليه في صغرها، لكنها تسعى لتعلم بعض الرقصات، كـ"الهيب هوب"، حتى تستطيع القيام بأفلام استعراضية.

واعتبرت "مي" أن اقتحامها للسينما خطوة غير متأخرة بالمقارنة بأختها ميس، التي قدمت العديد من الأفلام السينمائية، وقالت "كل شيء يأتي في أوانه، كما أنني أفضل أن أثبت أقدامي أولا في مجال الغناء، حتى لا أتشتت، وانتظرت فرصة في السينما، حتى جاءتني مع الفنان أحمد السقا".

في الوقت نفسه نفت الفنانة الأردنية ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين شقيقتها ميس التي تنوي احتراف الغناء، مؤكدة أنهما تحضران لأغنية دويتو للرد على تلك الشائعات، فميس ليست شقيقتها فقط، بل هما صديقتان سواء على المستوى الشخصي أو الفني.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق