Search

ابق على تواصل

الأحد، 12 أبريل 2009

اليسا من جديد في أحضان روتانا


وسط نور من الألعاب النارية والورد المنثور على جنيات حدائق، جددت النجمة اللبنانية إليسا عقدها مع شركة روتانا في قصر أل معوض وسط بيروت، بعد سلسلة طويلة من الشائعات والأقاويل، التي تحدثت عن خلافات وصلت إلى الحائط المسدود.

وقد وصلت النجمة اليسا الى القصر في عربة أسطورية، بعد يومين من التكهنات والاتصالات التي انهالت على روتانا التي أفصجت فقط عن مفاجأة فنية في فروعها.

وقد أمسك سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات بيد اليسا لينفي بذلك كل الشائعات التي مرت بالكويت حول الخلافات بين اليسا وروتانا، وقال انه يعتبر اليسا إبنة روتانا وانها لو تغنجت فأنها تستحق ذلك، وأن العلاقة معها لها أبعاد إنسانية ومهنية.

وأصر سالم الهندي على أن سوء التفاهم لم يكن على إدارة الأعمال وان السيد أمين أبي ياغي لا يزال مديراً لأعمال لاليسا.

اليسا من جهتها ردت ان سوء الفهم الذي حصل مع روتانا كان حقيقياً لكنه لم يصل إلى الحدود التي تناولها الإعلام، وقالت ان ما حصل كان طبيعياً جداً لكنها تكنّ الحب لشركة رائدة ولرئيسها.

وتمنت اليسا عودة وائل كفوري لأنه فنان لبناني تعتز بصداقته وصوته وفنه، لكن الأستاذ سالم الهندي ردّ على الأسئلة المتعلقة بوائل قائلا إن باب التفاوض أقفل مع وائل كفوري بسبب ما صرح به وائل مؤخراً ولأنه وقف على مبدأ الربح والخسارة الذي يتعلق بروتانا كشركة كان ضمن نجومها.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق