Search

ابق على تواصل

الأحد، 5 أبريل 2009

أحمد حلمي: لم أطلق منى زكي


قال حلمي ومنى -في مداخلة هاتفية مع برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصري- إن حياتهما الزوجية مستقرة، وإنه لا صحة لما تردد مؤخرا، وأكدا أنهما لا يعرفان مَن وراء إطلاق هذه الشائعة، وأنهما عرفا بأمرها من عدد من أصدقائهما.

ولفتا إلى أنهما مشغولان حاليا بتصوير عدد من الأفلام السينمائية؛ حيث يكثف أحمد حلمي حاليا من تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد "عقبال عندكم"، الذي تشاركه بطولته الوجه الجديد رحمة.

الفيلم تأليف محمد دياب وإخراج أحمد نادر جلال، خاصة أن الفترة المتبقية على موسم الصيف قليلة جدًّا.

وأوضح حلمي أن "عقبال عندكم" يحمل طابعًا نفسيًّا، وهذا اللون أصبحت أفضله مؤخرا؛ لأنه يمس أحاسيس الجمهوري ويحرك مشاعرهم ويناقش شيئًا حقيقيًّا قد يكون بداخل أي شخص فينا، وأنا لا أقدم شخصا مكتئبا أو لديه عُقدا نفسية مثلما نُشر، ولكني أقدم شخصية حقيقية لمستها في كثير من شباب مصر لديها بعض الارتباكات النفسية في التعامل مع الأشياء...".

وأضاف حلمي قائلا "أقدم شخصية "أحمد" وقد حرصت أن أظهر باسمي؛ لأن هذا الفيلم بالتحديد يعتمد على واقعيته، وهذا هو السبب وراء اختياري لفريق عمل كله من الوجوه الجديدة، حتى يشعر الجمهور أن هؤلاء أشخاصا عاديين حقيقيين وليسوا ممثلين.

وتمنى حلمي أن يعرض الفيلم في الصيف المقبل، مضيفا "أنا متفائل بعنوان "عقبال عندكم" وهو مستوحى من فكرة الفيلم الرئيسة، وهي أنه "عقبال كل شخص يعرف قيمة الشيء الذي بيده ويحاول إدراكه قبل ضياعه نهائيا، وعقبال أن يتصالح الشخص مع نفسه".


منى في جنوب إفريقيا
أما منى زكي، فقالت إنها كانت موجودة في جنوب إفريقيا؛ حيث كانت تستكمل تصوير دورها في فيلم "أولاد العم"، والذي تشارك في بطولته أمام كريم عبد العزيز وإخراج عمرو عرفة، علمًا بأن منى كانت انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم "احكي يا شهر زاد" أمام محمود حميدة وحسن الرداد والأردنية صبا مبارك وتأليف وحيد حامد والخراج يسري نصر الله.

وأكدت منى سعادتها بمشاركتها في بطولة فيلمين جديدين مرة واحدة يعيانها إلى شاشة السينما بعد غياب.

يذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تنطلق حول انفصال كل من حلمي ومنى؛ حيث سبق وأطلقت هذه الشائعة أكثر من مرة منذ زواجهما لدرجة أن بعضها أرجعت سبب الطلاق إلى ارتباط منى بقصة حب مع الفنان أحمد السقا بعد مشاركتهما معا في بطولة عدد من الأفلام منها "تيمور وشفيقة" و"عن العشق والهوى".

طلعت زكريا وزوجته الثانية
وفي سياق شائعات الطلاق في الوسط الفني، كذبت الزوجة الثانية للفنان طلعت زكريا شيرين المنزلاوي هي الأخرى شائعة طلاقها التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل ملفت للنظر.

وأشارت إلى أنها لم ترد على هذه الشائعة منذ ظهورها بسبب احترامها الشديد لزوجها الذي كان في رحلته العلاجية بفرنسا، وفضلت أن تنتظر عودته للقاهرة وتبلغه بما حدث، وبالفعل أبلغته عقب عودته واستقراره بمستشفى القصر العيني، مما أثار استياءه الشديد وطلب منها ضرورة تكذيب هذه الشائعة لحين شفائه التام حتى يقوم هو الآخر بتكذيبها.

وأكدت شيرين أنها تزوجت من طلعت في أواخر شهر أغسطس/آب من عام 2005، وأنها تعيش معه حياة سعيدة، وأضافت أنها لا تتهم أحدا بعينه ولكنها انزعجت من هذه الأقاويل، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها طلعت.

من ناحية أخرى بدأ طلعت مراحل علاجه بالقاهرة في القصر العيني، كما بدأ يتنفس بشكل طبيعي، ويستطيع حاليًا تحريك أطرافه بشكل جيد.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق